فن

“المايسترو” تعيد النجمة “نوال الزغبي” إلى دمشق بعد غياب أكثر من عشر سنوات

 

بعد غياب دام أكثر من عشر سنوات، تعود النجمة الذهبية “نوال الزغبي” لتطل على جمهورها السوري في العاصمة دمشق، لتحيي حفل فني بمشاركة النجم اللبناني “زياد برجي”، وذلك في العشرين من الشهر الجاري ضمن افتتاح صالة “المايسترو” التي ستكون من أهم وأكبر صالات المناسبات في سورية..

وحول انتقاء “الزغبي” و “برجي” لافتتاح الصالة، أوضح المسؤول الإعلامي عن الحفل في دمشق الإعلامي “أيهم غانم” أن اختيارهم للزغبي يعود لما يحمله اسمها من بريق خاص وأرشيف ذهبي، وبسبب شوق الجمهور السوري لحضور حفل خاص بها في قلب دمشق، وبالنسبة ل برجي اختياره كان لما تحمله نجوميته من خصوصية لدى الشعب السوري فهو صاحب شعبية واسعة ونجومية كبيرة..

وحول تنظيم الحفل، بيّن “غانم” أن الحفل تنظمه شركة “برستيج” سيكون على مستوى عال من التنظيم، وسيتم باستخدام أحدث المعدات والتقنيات في الصوت والإضاءة ليكون حفلاً يليق بكلا الاسمين نوال وزياد، ويليق أيضاً بافتتاح واحدة من أكبر وأهم صالات المناسبات في دمشق.

وحول أسعار البطاقات، لفت “غانم” الى أنها مدروسة بشكل جيد وضمن الحدود الطبيعية مقارنة بباقي أسعار الحفلات، حيث تندرج البطاقات تحت صنفين، بطاقة ال vip بسعر ال 50 ألف ليرة سورية، وبطاقة عادية يصل سعرها ل 30 ألفً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى