فن

عبدالمنعم عمايري يتحدث عن سبب اعتذاره عن “حارة القبة” و “عرس الحارة

 

أطل الممثل السوري عبد المنعم عمايري في بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع “الفيسبوك” لتوضيح اللغط الحاصل بعد اعتذاره عن مشاركته الدرامية في مسلسلي “حارة القبة” و”عرس الحارة”.

وقال عمايري إن المنتج السوري هاني العشي اتصل عليه منذ فترة للعب دور البطولة في مسلسل “حارة القبة” بعد اعتذار الممثل الكبير سلوم حداد عن دور أبو الأحلام.

وأكد الممثل السوري أنه جرى الاتفاق على مختلف الأمور المتعلقة بالعمل سواء من الناحية المادية، الفنية والمعنوية وهو بجزأين، قائلا: ”ولكن مع الأسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، فلم يتم التنسيق وجرى الاعتذار”.

كما قدم عمايري اعتذاره عن المشاركة في بطولة مسلسل “عرس الحارة” بسبب غياب التنسيق وفق قوله.

وأوضح أنه وقع على عقد جديد للمشاركة في مسلسل درامي، سيبدأ تصويره بعد أيام قليلة، وسيقدم فيه دور البطولة، واصفًا العمل بالضخم وعلى مستوى عالمي، رافضًا الإعلان عن تفاصيل تتعلق بالمسلسل.
يذكر أن مسلسل “حارة القبة” إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة شوكش، وهو عمل درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية من إنتاج عاج للإنتاج الفني سيتم عرضه خلال رمضان 2021، بطولة عدد من الممثلين السوريين أبرزهم عباس النوري، وسلافة معمار.

بينما مسلسل “عرس الحارة” عمل لبناني سوري تأليف مروان قاووق، وهو يتطرق للبيئة الشامية واللبنانية القديمة ويجمع قصصا مشوقة تدور في فلك الانتقام والمشاكل الاجتماعية. تنطلق أحداث المسلسل من ليلة زفاف تحمل الكثير من المفاجآت التي تتوسع في الحلقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى