فن

“سلامة” للإنتاج الفني تطلق قناتها الخاصة على اليوتيوب

شركة "سلامة" تم اعتمادها رسمياً كوكيل لمركز الغوث الدولي بكافة قنواته لتنفيذ كافة أعماله الدرامية

بحفل فني جمع أهل الفن والإعلام .. شركة سلامة للإنتاج الفني تطلق قناتها الخاصة على اليوتيوب

أطلقت شركة سلامة الدولية للانتاج الفني ممثلة بمديرها العام الكاتب أحمد سلامة قناتها الرسمية على اليوتيوب “Salameh production” ضمن حفل فني أقامته في فندق “قيصر بالاس” بحضور رئيس لجنة صناعة السينما والتلفزيون علي عنيز وعدد من أعضاء اللجنة، ومجموعة من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام.

وفي كلمة له خلال الحفل لفت مدير الشركة أحمد سلامة إلى أن الشركة تم اعتمادها رسمياً كوكيل لمركز الغوث الدولي بكافة قنواته لتنفيذ كافة أعماله الدرامية، ومقر المركز بيروت.

كما كشف سلامة عن تحضير الشركة لسكيشتات بعنوان “أم كامل” سيؤدي دور البطولة فيها الفنان أحمد حجازي، وكذلك لعمل يجمع بين الإعلام والدراما يتشارك بطولته كل من الفنان عاصم حواط والإعلامية رايسا الحسن، سيبث بعرضه الأول على قناة “salameh production” على اليوتيوب وكذلك من الممكن أن يعرض لاحقاً على عدد من القنوات التلفزيونية.

وتوجه سلامة بالشكر لكل من حضر الحفل من أعضاء لجنة صناعة السينما والتلفزيون ومنهم رضا الحلبي و
وكذلك مدير المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني المخرج أحمد الخضر، والإعلامي حسن حناوي، والفنانين الذين شاركوا في الحفل منهم غسان عزب، فراس الحلبي، رنا العضم، زياد سحتوت، رضوان قنطار، الكاتب سعيد الحناوي، والمطرب سومر النجار الذي شارك بأداء أغنية في الحفل.

بدورها مديرة المكتب الإعلامي في شركة سلامة الإعلامية آمنة ملحم أكدت أن العصر الحالي هو عصر السوشيال ميديا والمنصات الرقمية وانطلاقاً من إيمان شركة سلامة بضرورة مواكبة هذا العصر الرقمي قررت إطلاق قناتها الخاصة على اليوتيوب لتكون منبراً لأعمال الشركة، ومحاولة لدعم الدراما السورية لتبقى متألقة ومنتشرة في الساحة العربية.

من جانبه رئيس لجنة صناعة السينما والتفلزيون علي عنيز شدد على ضرورة دعم شركات الإنتاج المحلية الصغيرة والكبيرة لأنها بوابة الدراما السورية التي طالما حققت نجاحات في العالم العربي وأن اللجنة مستمرة بدعمها لكل من يساهم في استمرارية وألق درامانا السورية.

وعلى هامش الحفل احتفلت شركة سلامة بعيد ميلاد مدير المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني أحمد خضر الذي صادف يوم الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى