فن

سهاد فارس حديفة ورحلة السعي الى التميز والنجاح

فارس: ملحم بركات مثلي الأعلى في التلحين والغناء

 

ولأنّ السعي الجاد والمثابر يوصِلُنا إلى التّميّز والنّجاح، سارت نجمتنا وحلّقَتْ خلف هوى أفكارِها كفراشةٍ تتنقَّلُ بينَ الزّهورِ فكان لظلّها أثرٌ برّاقٌ كما النّجوم في اللّيل.

استطاعت الفنانة والكاتبة المتألقة ” سهاد فارس” ابنة محافظة “السّويداء” ، أن تبني اسماً مميزاً في عالم الغناء والكتابة والتلحين ، وكتابة القصص القصيرة ، وقدمت العديد من الأغاني التي لاقت استحساناً وإعجاباً بشهادة جميع من تابعها .
فحصلت على شهادة أفضل أغنية وطنية قدمتها للهيئة العامة للإذاعه والتلفزيون في سورية ، وحملت عنوان ( سورية هون ) أبرزت من خلالها خامتها الصوتية المميزة التي امتزجت بين الحنية والصوت الجبلي المميز .

كما استطاعت ” سهاد ” أن تقدم العديد من الأغاني الخاصة بها ، والتي تنوعت بين الأنماط الرومانسية والشعبية والتراثية وبمختلف اللهجات ، وأرضت من خلالها جميع الأذواق ، وكان أبرزها أغنية “أنت تأمر و أغنية ما أبي ، و يافرحة قلبي ، و مغامرة ، وعيب ، والحلم وغيرها .
ولأعياد الميلاد والمناسبات أيضاً كان لها نصيب ، فقدمت أغنية خاصة بأعياد الميلاد وحققت نجاحاً مميزاً عبر صفحات التواصل الإجتماعي ، وأسمتها ” العمر كلو ” .

لم يقف نجاحها وتميزها في بلدها فقط ، بل شاركت في عدة مهرجانات عربية ،
و قدمت العديد من الحفلات الغنائية في دولة مصر ، وقد لاقت إعجاباً جماهيرياً مميزاً .

تفتقر “سهاد فارس” لشركة إنتاج تتبناها وتقدمها بشكل أكبر ، وتسوق لها أعمالها في جميع البلاد العربية ، لكن لاتعتبر هذا الأمر عقبة لها ، فهي تحضر وتنتج أعمالها بنفسها دون الإعتماد على أحد ، وهذا ماجعلنا نحيي مثابرتها على الوصول ، كما وتتمنى أن تصبح كالفنان اللبناني الراحل “ملحم بركات” في التلحين والغناء فهي تعتبره كمثلها الأعلى .

تستعد لإطلاق عمل غنائي جديد ستكشف عن تفاصيله في الأيام القليلة القادمة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى