دولي

استشهاد يمنيين اثنين في الحديدة وصعدة بنيران العدوان السعودي..

استشهد يمني بنيران مرتزقة العدوان السعودي الذين واصلوا خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر أمني أن “مواطناً استشهد جنوب منطقة حيس بنيران المرتزقة الذين منعوا المواطنين من انتشال جثته وشنوا هجوماً على مواقع الجيش واللجان الشعبية اليمنية في نفس المنطقة”.

وأضاف المصدر إن “قوى العدوان قصفت شمال وشرق مديرية حيس ومنطقة الشجن ومزارع المواطنين بالجربة وقرية الزعفران في منطقة كيلو16 في الدريهمي وشرق مطار الحديدة بالقذائف المدفعية والرشاشات”.

وكانت الأطراف اليمنية اتفقت خلال محادثاتها بالسويد في الـ 13 من الشهر الماضى على وقف اطلاق النار فى الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودى ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

إلى ذلك شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة.

كما استشهد يمني ثان في محافظة صعدة اليوم بنيران حرس حدود النظام السعودي.

وذكر موقع المسيرة نت أن يمنياً استشهد بنيران العدوان السعودي في مديرية منبه الحدودية كما استهدف العدوان بقصف صاروخي ومدفعي قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا.

من جهته أكد مصدر عسكري يمني تصدي الجيش واللجان الشعبية لهجوم لمرتزقة العدوان على منطقة أسطر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف شمال البلاد وتكبيدهم خسائر بالعديد والعتاد.

وكان عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا أمس فى عمليات قنص وقصف للجيش اليمنى واللجان الشعبية فى جبهات نهم بمحافظة صنعاء وفي عسير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى