دولي

المقاومة ترد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي

رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين جددت المقاومة الفلسطينية قصفها بالصواريخ (تل أبيب) ومستوطناته المقامة على أراضي الفلسطينيين

رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين جددت المقاومة الفلسطينية قصفها بالصواريخ (تل أبيب) ومستوطناته المقامة على أراضي الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة أطلقت من قطاع غزة عشرات الصواريخ مستهدفة للمرة الثالثة (تل أبيب) المقامة على أراضي يافا ومستوطنات أخرى في عسقلان وأسدود في الأراضي المحتلة عام 1948 ومستوطنة سديروت شمال قطاع غزة.

وتحدثت وسائل إعلام العدو عن مقتل مستوطن وإصابة آخرين في (تل أبيب) ما يرفع عدد قتلى المستوطنين إلى ثمانية إضافة إلى مقتل أحد قوات الاحتلال وإصابة أكثر من 120 آخرين بصواريخ المقاومة التي أطلقت من قطاع غزة.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم السادس إلى 140 شهيداً بينهم 39 طفلاً وأكثر من ألف جريح إضافة إلى أضرار كبيرة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع كما استشهد 16 فلسطينياً وأصيب واعتقل أكثر من ألفين خلال الأيام الماضية جراء اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين في القدس المحتلة وباقي مدن وبلدات الضفة الغربية وفي الأراضي المحتلة عام 1948.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى