دولي

تنتج أزمات كبيرة في العالم ؟!!

السيد الحوثي عن السياسات الأمريكية ...

صرح قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي

أن السياسات الأمريكية ومن ورائها اللوبي اليهودي تنتج أزمات كبيرة في مختلف بلدان العالم وتمتد في العالم الإسلامي.

وقال السيد الحوثي خلال لقائه اليوم وجهاء وأبناء محافظة حجة، ان أمريكا اتجهت لتفتح أبواباً جديدة من الصراعات والأزمات مع الروس والصين، معتبراً الحرب في أوكرانيا هي نتاج للسياسات الأمريكية في إثارة الحروب والفتن بين المجتمع البشري.

و أكد أن أعداء اليمن أرادوا بالحصار أن يحرضوا الناس على أنفسهم وأن تكون ردة فعلهم متجهة للداخل، مؤكداً أنهم فشلوا في كل مؤامراتهم المتنوعة لإثارة الفتنة من الداخل والحرب الدعائية وصدموا بمستوى وعي الشعب اليمني.

و أوضح أننا وصلنا بفضل الله إلى مستوى متقدم في القدرات العسكرية لا تمتلكه كثير من الدول العربية، قائلا: نصنع الصواريخ الباليستية بعيدة المدى التي تصل إلى أي نقطة في بلدان تحالف العدوان على مستوى الدول المجاورة…من المسدس إلى الكلاشينكوف إلى المدفع إلى الصاروخ ومختلف أنواع الأسلحة تصنع محلياً وهذا إنجاز كبير يبعث الأمل في مختلف المجالات.

و أضاف السيد الحوثي: الإنتاج للصواريخ المتنوعة مستمر ومتحسن ومتطور وهو يوماً بعد يوم أكثر دقة وأقوى تدميراً وفتكاً وأكثر تطوراً، لافتاً إلى أنه رغم المنظومات الأمريكية المتطورة وباهظة التكاليف فشل الأعداء في التصدي لصواريخنا .

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى