ايران

آية الله لاريجاني: سماع كلام الأعداء مفيد للاطلاع على ما يفكرون به

اعتبر رئيس السلطة القضائية الإيرانية آية الله صادق آملي لاريجاني خلال ترؤسه اليوم الخميس اجتماعاً لرؤساء العدليات في أنحاء البلاد ورؤساء الإدعاء العام في مراكز المحافظات، أن سماع كلام الاعداء بانه مفيد من جهة الاطلاع علي احلامهم وما يفكرون من مخططات.
و أشار آية الله آملي لاريجاني إلى محاولات الأعداء الرامية لتركيع الشعب الإيراني طيلة الـ40 عاما الماضية، وقال: إن الرئيس الاميركي الأحمق ومستشاريه الجهلة، يتحدثون دوماً في بداية السنة الميلادية الجديدة عن نهاية الجمهورية الاسلامية، ورغم أن ذلك يبين قصر نظرهم وانعدام منطقهم، اإلا أن  سماع كلام الاعداء مفيد لنا، من جهة الاطلاع على أحلامهم وما يفكرون به من مخططات.
وأضاف: بعون الله، قاوم شعبنا طيلة الـ40 عاماً الماضية، وبقي متمسكا ًبأهداف ثورته انطلاقاً من إيمانه، ورغم أننا نؤمن تماماً بالعناية الربانية، إلا أن  النصر الإلهي لا يتنافي مع ضرورة التدبير من قبل المسؤولين، وعلينا جميعاً أن نولي اهتماماً ويقظة بالنقاط التي يحاول العدو توجيه الضربة من خلالها.
وقال: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقف بكل اقتدار في الساحة، ففي الجانب العسكري تصدت لأميركا وتحالفها في المنطقة، بحيث تحولت بعض دول المنطقة بدلاً من الحديث عن رحيل بشار الأسد، إلى الحديث عن إعادة افتتاح سفاراتها في سوريا، وهذا لم يكن يحصل إلا بمحور المقاومة.
من  جانب آخر من حديثه، أشار رئيس السلطة القضائية إلى اأنه سيتم الإعلان قريباً عن عفو واسع أكثر من السابق بمناسبة الذكري السنوية الـ40 لانتصار الثورة الإسلامية، والموضوع قيد الدراسة ونسعى  لأن يشمل هذا العفو عدداً أكبر من المسجونين، وسيتم الاعلان عن التفاصيل لاحقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى