ايران

الأمام الخامنئي .. دولة الأمارات خانت الأمة الإسلامية

أعلن الامام السيد علي الخامنئي أن “دولة الامارات العربية المتحدة خانت العالم الإسلامي والشعوب العربية ودول المنطقة كما خانت فلسطين وشعبها”، مؤكداً أن “هذه الخيانة لن تستمر لكنها ستبقى وصمة عار عليهم”. وفي كلمة له عبر الفيديو صباح الثلاثاء في اجتماع لرؤساء ومدراء المؤسسات التعليمية والتربوية أشار الامام، إلى ان “الامارات مهدت لدخول الصهاينة الى المنطقة ونسيت قضية فلسطين وهي قضية اغتصاب وطن”.

وأكد سماحته أنه “في الوقت الذي يتعرض الشعب الفلسطيني لضغوط شديدة من جميع الجهات، فإن الامارات تعمل مع الإسرائيليين والعناصر الأمريكية الشريرة مثل هذا اليهودي في عائلة ترامب (صهره)، ضد مصالح العالم الإسلامي، وتتعامل بقسوة مع العالم الإسلامي”، مضيفاً “أتمنى أن يعي الإماراتيون بسرعة و يعوضوا ما فعلوه.”

مراسم العزاء الحسيني لهذا العام ستخلد في ذاكرة البلاد
وأعرب اية الله الخامنئي عن شكره للشعب الإيراني العزيز لحسن اداء الشعائر الحسينية في عشرة محرم الحرام، معتبرا ان “مراسم هذا العام ستخلد في تاريخ البلاد كظاهرة مميزة”. واشار سماحته الى انه “رغم وجود القيود التي فرضها فيروس كورونا وما تتطلبه من التباعد الاجتماعي للحيلولة دون انتشاره، الا ان ذلك لم يمنع من المحافظة على الروح الحسينية واقامة مجالس العزاء بشكل مهيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى