ايران

رئيسي: مرحلة المنافسات الانتخابية قد انتهت والآن..!

رئيسي يستقبل مرشحي الانتخابات الرئاسية

استقبل الرئيس الإيراني المنتخب آية الله ابراهيم رئيسي في مكتبه يوم أمس الاربعاء المرشحين الستة للانتخابات الرئاسية الإيرانية الاخيرة.

وفي هذا اللقاء الذي جرى في أجواء ودية بدعوة من الرئيس المنتخب، تبادل آية الله رئيسي ومرشحو الانتخابات الرئاسية الستة الآراء ووجهات النظر حول أوضاع البلاد وسبل الحلول للمشاكل القائمة.

وفي اللقاء قدم المرشحون للانتخابات الرئاسية الايرانية الـ 13؛ أمير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن مهر علي زادة وعلي رضا زاكاني وعبدالناصر همتي وسعيد جليلي ومحسن رضائي، تهانيهم للرئيس المنتخب وأعلنوا استعدادهم للتعاون مع الحكومة القادمة.

ووصف الرئيس المنتخب اللقاء الذي استغرق ساعتين بأنه كان جيداً جداً وقال: ان الاصدقاء طرحوا خلال اللقاء آراءهم ووجهات نظرهم وأولوياتهم التي يتصورون بأنه على الحكومة القادمة متابعتها.

وأضاف: أنه تم خلال اللقاء البحث حو السبل المختلفة لحل قضايا البلاد والتي تم طرح جزء منها خلال المناظرات الانتخابية ومن المؤكد أن جميع الأصدقاء يحملون هاجس البلاد والثورة وإزالة المشاكل وحل قضايا المواطنين المعيشية، وهذا أمر مهم جداً.

وأعرب آية الله رئيسي عن أمله بمواصلة عقد مثل هذه اللقاءات وأضاف: ان مرحلة المنافسات الانتخابية قد انتهت والآن هي فترة التعاضد والمواكبة والتعاون لمعالجة مشاكل المواطنين وهو هاجس الجميع، وتابع: إن التعاضد وتبادل الافكار سوف لن يقتصر على هذا اللقاء وسيستمر هذا النهج وينبغي أن يشعر المواطنون بأن جميع الرؤى السياسية والمواقف ترمي الى معالجة مشاكل ومصاعب حياتهم.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى