ايران

رئيسي: التغيير يجب أن يعتمد على النظريات العلمية

العدالة التنفيذية هي من ميزات الحكومة الحالية

صرح الرئيس الإيراني يوم أمس الجمعة، أن التغيير اليوم ضروري في البلاد، مبيناً ان التغيير يجب أن يعتمد على النظريات العلمية، ولذلك فإن أفضل مكان لتنفيذ التغيير وإدارته، هو المراكز العلمية والجامعية في البلاد.

وفي حديثه خلال لقائه مع النخبة والعلماء وعوائل الشهداء والمضحين ومختلف شرائح المجتمع بمحافظة كهكيلويه وبويراحمد، قال آية الله ابراهيم رئيسي: إن جميع المدراء التنفيذيين مكلفون بمواكبة المراكز العلمية والجامعية في البلاد ضمن مسار التغيير، مضيفاً: العدالة التنفيذية هي من ميزات الحكومة الحالية.

وتابع: إن الاهتمام بالقرى سيكون أحد المحاور الأخرى في توجهات الحكومة نحو التغيير، وقال: ان القرى والأرياف تتمتع بطاقات اقتصادية وانتاجية كبيرة، وفيما اذا تم تفعيلها، سنشهد توقف وتيرة هجرة القرويين الى المدن. وأن الحكومة الحالية وفي إطار إيجاد الآلية المناسبة للتغيير في القرى، ستقوم قريبا بإحياء جهاد البناء حول محور تنظيم الدوافع وإرادة العمل التطوعي لدى الشباب المخلصين والناشطين في البلاد.

وأردف أن تطور البلاد وعمرانها لا يتم دون استخدام جميع الطاقات والفرص، قائلا: أن الحكومة الحالية تؤكد على استشارة جميع الجماهير في مسار إيجاد التغيير والتطور في البلاد، وقد أثبتت التجربة أينما وقف الشعب إلى جانب الحكومة، فقد تحقق النجاح، ومشدداً على أن يستفيد المدراء التنفيذيون من طاقات الشريحة النسوية لإيجاد التغيير في البلاد.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى