ايران

سلامي: أمريكا أصبحت كبيت العنكبوت

كلمة قائد الحرس الثوري في يوم القدس

أكد قائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي مخاطباً الصهاينة

أن “الولايات المتحدة ليست ملاذاً آمناً لكم وقد أصبحت كبيت العنكبوت، وأن البيت الأبيض ومنظومتكم الأمنية اليوم ليسا إلا بيت عنكبوت”.

وفي كلمة له بمراسم يوم القدس العالمي في طهران، صرح سلامي إن “الصهاينة كانوا سابقاً ينفذون المجازر دون رادع ، أما اليوم فإن إصابة فلسطيني واحد بجروح أصبحت لها عقوبة ، لقد ولى زمن الفجائع”.

وأكد اللواء سلامي أن “الفلسطينيين تجاوزوا مرحلة اليد العزلاء وباتوا اليوم مسلحين ومستعدين للمواجهة مع الكيان الصهيوني المنهار”.

وخاطب الصهاينة بالقول “إذا تصورتم أنكم ستكونون في مأمن من هجمات الفلسطينيين الأبطال من خلال بناء الحواجز الأمنية الضخمة وتحويل كيانكم إلى مايشبه المعسكر، فقد رأيتم ما فعله الشهداء محمد حسين وفتحي حازم وضياء في عمق أراضي الثمانية وأربعين”.

وأضاف  “لقد شاهدتم سفنكم في البحر، وشاهدتم انطلاق آلاف الصواريخ الفلسطينية في عمليات سيف القدس وفشل قبتكم الحديدية في صدها ، وتشاهدون أبطال حزب الله وقد نصبوا أسلحتهم مقابل الأراضي التي احتليتموها شمال فلسطين ، أنكم تدركون أنكم محاصرون في قلب العالم الإسلامي، وتشاهدون انهيار نظامكم السياسي والاجتماعي”.

وواصل خطابه للصهاينة بالقول “إنكم تشاهدون أمريكا اليوم تهرب من أفغانستان والعراق وباتت على هامش سياسات المنطقة

وبالنهاية لم تعد قادرة على مساعدتكم بل هي بالنسبة لكم كسيارة الإسعاف التي تصل بعد وفاة المريض، أطفؤوا نيران شركم، أنتم تعلمون إننا رجال فعل ورد مؤلم، إنكم تصنعون ظروف زوالكم، إننا لن نترككم فانتظرونا”، متابعاً “إذا ارتكبتم أي حماقة وصدر منكم أدنى شر فإنكم تعلمون أكثر مني ماذا سينهال على رؤوسكم”.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى