العراقدولي

وفاة مدير العلاقات في هيئة الحشد الشعبي

اعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق وفاة مدير علاقات الهيئة وزوجته بحادث سير على طريق النجف – بغداد.

قالت هيئة الحشد الشعبي في العراق اليوم الأحد في بيان حسب موقع “بغداد اليوم”، انها “تزف شهيد الواجب مدير مديرية العلاقات العامة في الهيئة احمد عبد الوهاب أحمد الجابري وزوجته جراء حادث سير اليوم الاحد“.

وأضافت انه “تعرض الشهيدان لحادث سير على طريق النجف – بغداد اثناء تاديتهما الواجب المكلفين به بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر”.

وبينت انه “زوجة الشهيد احمد الجابري هي شقيقة الشهيد محمد رضا الجابري مدير علاقات الحشد السابق الذي نال شرف الشهادة اثر الضربة الامريكية الغادرة التي استهدفت الشهيدين القائدين ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني العام الماضي”.

واشارت الهيئة “نحن اذ نستذكر دور الشهيد وزوجته منذ تأسيس الحشد الشعبي ومأسسته، نؤكد ان ارتقاءهما بنفس يوم استشهاد محمد رضا الجابري والشهيدين القائدين ما هو الا رسالة رسمها القدر بان شهداء هذا الدرب ماضون على نفس الطريق التي اختطها القادة حيث قهروا من خلالها تنظيمات الارهاب واجنداته”.

وكانت أميركا قد أقدمت على جريمة اغتيال قائد فيلق القدس بحرس الثورة الاسلامية الفريق الشهيد قاسم سليماني، ونائب هيئة الحشد الشعبي العراق الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس ورفاق دربهم، في غارة جوية جبانة بعد مغادرة مطار بغداد الدولي فجر الجمعة 3 كانون الثاني/ يناير 2020، مما ادى الى استشهادهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى