لبنان

يوم شهيد حزب الله في النبي شيت

أحيت قيادة  حزب الله في البقاع يوم الشهيد عند ضريح سيد شهداء المقاومة الاسلامية السيد عباس الموسوي قدس سره في بلدة النبي شيت في وسط اجراءات وقائية واحترازية.

بعد قسم البيعة الذي اداه ثلة من مجاهدي المقاومة الاسلامية  وضع المعاون التنفيذي للامين العام لحزب الله الحاج ابوسليم ياغي ومسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر وعضوا كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور براهيم الموسوي والنائب الاستاذ انور جمعة ورئيس بلدية بعلبك الحاج فؤاد بلوق ونجل السيد عباس السيد ياسر الموسوي وممثلو البلديات والاتحادات البلدية ومؤسستي الشهيد والجرحى، والهيئة الصحية الاسلامية والهيئات النسائية وهيئة دعم المقاومة الإسلامية ومدارس المهدي وجمعية التعليم الديني الاسلامي والمهن الحرة والتعبئة التربوية وبلدية بعلبك واتحاد بلديات بعلبك والنبي شيت والنقابات أكاليل الورود على ضريح السيد عباس الموسوي وزوجته وابنهما حسين، وعلى أضرحة الشهداء.

وختمت المراسم بكلمة للحاج ابوسليم ياغي أشار فيها إلى أن “يوم الشهيد هو ذكرى لعمل بطولي نفذه الشهيد أحمد قصير ولم تستطع جيوش في المنطقة والعالم ان تنجز مثيلا له”.

وأكد ان “العقوبات التي تتخذها الإدارات الأميركية بحقنا وحق حلفائنا لن تزيدنا إلا قوة ووفاء وإخلاصا وثباتا لقضايانا الوطنية”.

وختم ياغي: “بدأت مسيرتنا بالنصر، واستمرت بالنصر، وستصل حتما إلى النصر النهائي الموعود بفضل دماء الشهداء وعوائلهم الذين نعاهدهم أن نستمر على نهجهم حتى تحقيق الأهداف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى