ايراندوليلبنان

علي زادة: كل ماتمتلكه لبنان وغزة من صواريخ تم بدعم إيران

الحرس الثوري الإيراني: صواريخ لبنان وغزة من دعم طهران وهي الخط الأمامي لمواجهة إسرائيل

صرح قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني علي حاجي زادة اليوم السبت، أن “كل ما تمتلكه غزة ولبنان من قدرات صاروخية، تم بدعم إيران، وهما الخط الأمامي للمواجهة”.

وأكد علي حاجي زادة خلال مقابلة مع قناة “المنار” اللبنانية :”نحن نعلم جبهة المقاومة على صناعة سنارة الصيد بدلا من تقديم السمك، ولبنان وغزة يمتلكان تكنولوجيا صناعة الصواريخ”، لافتا إلى أن “قدرات محور المقاومة لم تعد كما كانت قبل عشر سنوات، واليوم يطلق الفلسطينيون الصواريخ بدلا من رمي الحجارة”.

وأشار زادة إلى أن “هناك تقاطع للنيران في سماء إسرائيل، بين سوريا، ولبنان، وفلسطين”، مؤكدا أن “الفلسطينيين يمتلكون اليوم تكنولوجيا صناعة الصواريخ الدقيقة”.

وأضاف قائد القوات الجوية الإيراني مهددا: “لدينا أمر عام من المرشد علي خامنئي، بتسوية حيفا وتل أبيب بالأرض في حال ارتكبت أي حماقة ضد إيران وعملنا طيلة السنوات الماضية لنكون قادرين على ذلك”، مشيرا إلى أن طهران تدعم “أي طرف يقف في مواجهة إسرائيل”.

وأكمل قائلا: “الدول العربية ستكون المتضرر الأكبر من أي حرب مع إيران”، موضحا أنه “لن يكون هناك أي فارق بين القواعد الأمريكية، والدول التي تستضيفها في أي حرب على إيران”.

ولفت زادة إلى أن “أمريكا وإسرائيل لن تجلبا الأمن لأي أحد في المنطقة”.

وأعرب قائد القوات الجوية بأن “الإبقاء على مدى صواريخ إيران حتى ألفي كيلومتر لن يكون إلى الأبد”، وقال: “قدراتنا الصاروخية ليست للتفاوض، ولا يحق لأحد الطلب من طهران ذلك”.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى