فنمجلة مرايا

جورج قبيلي: “متواضعة” فاقت التوقعات وماهي رسالته لعابد فهد؟! 

وفاء دريبي – مرايا الدولية – فن

رغم أنه وقفته الأولى على المسرح كانت في الثالثة من عمره، على أحد المسارح السورية، إلا أنه لم يتوقع أن يسلك هذا الطريق اليوم ويعود ليخوض تجربة الغناء بشكل رسمي ويطرح اسمه في الوسط الغنائي من فئة الشباب في “متواضعة” وبأول تعاون له مع اسم من ألمع أسماء الملحنين العرب..

جورج قبيلي فنان سوري شاب، بدأ مجاله الفني في التمثيل كضيف في لوحات من بقعة ضوء بأجزائه 8,9,10,11, و عمل في مسلسل قلم حمرة بشخصية عمر، وأديب في العراب، ملحم في طريق، لطفي في أبناء القلعة، عزام في كحل اببض، ومؤخراً دور سامر في الساحر إلى جانب الفنان القدير “عابد فهد”..

وأصدر مؤخراً أغنيته الأولى “متواضعة” سينغل على طريقة الفيديو كليب، لتكون مدخلاً له إلى عالم الغناء، حيث صرّح قبيلي أن الأغنية مضى حتى اليوم على صدورها “حوالي الشهر” و ما زالت تحصد أصداء رائعة فاقت كل التوقعات، على الرغم من صدورها بوقت مفاجئ لا على التعيين، واختيار طريقة الفيديو كليب برأيه كي يكشف عن هويته أكثر وتعرف الناس من هو صاحب الأغنية كأول بداية له في مجال الغناء..

وعن التعاون الأول مع الملحن فضل سليمان، قال: سعيد جداً بالعمل معه، ومحظوظ، وأتمنى تكرار هذا التجربة في الأيام القادمة، سليمان شخص ناجح جداً وبشهادة الجميع، ولا يوجد فنان لا يتمنى العمل مع هذا الشخص المبدع..

 

وعن جديده في مجالي الغناء و التمثيل، قال:

الغناء، مازلت أحصد نتائج “متواضعة”، وفيما بعد سنرى إذ ما سنستمر في الغناء، وبالنسبة للتمثيل، يتم التحضير لمسلسل من 30 حلقة، وعشارية “دون أن يفصح عن الأسماء”.

الجدير بالذكر الفنان عابد فهد هو خال “قبيلي”، وعن “تلتين الولد لخاله” وما ورث من صفاته، قال: “شغفه، طموحه، السعي ليكون تاريخه الفني نظيف، الهدوء، طريقة التفكير”.

ورسالته له “الله يخليلي ياك ونشالله أقدر أرفع راسك ووصل رسالتك وكون عند حسن ظنك وقد المسؤولية يلي عطيتني ياها”..

متواضعة

كلمات “إيفان نصوح” 

ألحان” فضل سليمان”

توزيع “هادي جيجي” 

وإخراج “إيلي الصفدي”

للاستماع للأغنية.. رابط الأغنية ⬇️⬇️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى