مجلة مرايا

بتصميم جذاب وتكنولوجيا متطورة “إعمار موتورز” تطلق “كيا سبورتاج” في السوق السورية

وفاء دريبي – مجلة مرايا الدولية

ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الستين أطلقت شركة إعمار موتورز وكيل كيا موتورز الحصري في سورية وأحد شركات مجموعة أمان القابضة الجيل الأحدث من كيا سبورتاج في السوق السورية و ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في جناح مجموعة أمان القابضة ضمن المعرض وسط حضور كبير من ممثلي وسائل الإعلام والمختصين والخبراء في مجال السيارات..

كيا سبورتاج تتميز بمزيج بتصميم جذاب ومبتكر وتكنولوجيا متطورة وعوامل السلامة المعززة، وبمحرك 4 سلندر سعة 1999 سيسي بقوة قصوى 157 حصان/6200 دورة في الدقيقة و علبة سرعة اوتوماتيك 6 سرعات، ودفع ثنائي وبتجهيزات داخلية وخارجية متطورة ومريحة ومواصفات أمان وحماية تضمن السلامة العالية للسائق وركاب السيارة.

المدير الإداري لمجموعة أمان القابضة السيّد “سامر اسماعيل” أكّد أن أمان القابضة تمكنت من إثبات نفسها في مجالات مختلفة صناعية وتجارية متنوعة، وذلك عبر مجموعة من شركات القطاع الخاص على المستوى المحلي والعربي، فهي واحدة من المؤسسات الأكثر تنوعاً في البلاد، تملك من الجودة والاستمرارية والأداء والإنتاج ما يقارب ثلاثة عقود من الزمن، كما لديها استراتيجية خاصة في بناء شبكات واسعة من العلاقات في مختلف المجالات مع موردين من أكثر من 30 دولة في العالم عبر 4 قارات.

وعن شركة إعمار موتورز وإطلاق سيارة كيا سبورتاج في السوق السورية..قال اسماعيل: “إعمار موتورز واحدة من شركات مجموعة الأمان القابضة حصلت على الامتياز الحصري لشركة كيا موتورز في سورية، تعمل على تأمين مجموعة من احدث السيارات من الخارج ويتم تصنيعها في سورية في معملها الخاص بمنطقة حسياء الصناعية”..وتالع حديثه بالقول: “سيارة كيا سبورتاج مزيج مثالي للتصميم الرياضي والأناقة العصرية وتهدف إلى منحك أكثر مما تتخيله من تصميم متميز أكثر جاذبية وتكنولوجيا عصرية أكثر تطوراً”..

بدوره، لفت المدير التنفيذي لمجموعة أمان القابضة السيّد “وائل شقير” أن شركة إعمار موتورز تمثل أهم خمس شركات موجودة في الصين، بدأت بتمثيل كيا في عام ٢٠١٦ ، تملك معمل يعتبر من أكبر معامل سورية والثالث في الشرق الأوسط بإنتاج ٢٥ ألف سيارة سنوياً.. مشيراً إلى ان سيارات كيا من اكثر السيارات المرغوية في السوق السورية، ويبلغ إنتاح شركة كيا السنوي نحو ٣ ملايين سيارة بكفالة ٥ سنوات..

نشير إلى أن إعمار موتورز تمكنت خلال زمن قياسي من تأسيس شبكة لمراكز البيع وخدمات مابعد البيع تغطي أهم المناطق السورية وتتضمن صالات عرض في دمشق، حلب، حمص، حماة، اللاذقية، طرطوس ومراكز لخدمات مابعد البيع، كما تعمل إعمار موتورز بشكل مستمر على تطوير منتجاتها من خلال توفر أحدث موديلات كيا للمستهلك السوري وحسب احتياجاته وكذلك ضم مراكز جديدة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع لشبكتها..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى