تحقيقات

متحدث باسم الجيش اليمني يوضح حقيقة الوضع في تعز

 

ذكر المتحدث باسم الجيش اليمني العميد “عزيز راشد” ، المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع “أنصارالله”، إنهم صدوا الهجوم الذي قامت به قوات التحالف بمحيط القصر الجمهوري وأجبرتهم على التراجع.

وأضاف ، أنه دارت معارك بين الجانبين على أطراف القصر الجمهوري وأن الجيش والمقاومة الشعبية يتقدمون في المناطق التي كانت تسيطر عليها قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والتحالف ، وأن العدو يقوم بعمليات متكررة في تعز من أجل السيطرة على الأماكن الحيوية ولا يبالي خلال تلك العمليات من إرسال القذائف على الأسواق والمناطق التي تعج بالمدنيين نتيجة فشلهم في السيطرة على بعض المناطق.

 

وأكد ، أن قوات التحالف وهادي يقومون بالاحتماء بالمدنيين وهذا ما يؤخر تقدم القوات ، حيث أن الجيش اليمني واللجان الشعبية يطوقون المدينة بالكامل ، في الوقت الذي تسيطر فيه قوات التحالف على مدينة في قلب تعز وباقي المدن والأحياء تحت سيطرة قواتنا.

وتابع راشد، الوضع في تعز سجال بيننا ولا تهدأ الأمور ، وهو أشبه بحرب الشوارع أكثر منها حرب نظامية ، لذا فإن الحديث عن سيطرة على القصر الجمهوري أو غيره هي أمور إعلامية في المقام الأول ، فالقصر تحت سيطرة الحرس الجمهوري التابع للجيش اليمني حتى هذه اللحظات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى