الواجهةسورية

برعاية وزارة السياحة .. جمعية الاستكشاف والتوثيق (أنا السوري) تكرم المتميزين في معسكر تشييد أكبر منارة خشبية

برعاية وزارة السياحة أقامت جمعية السورية للاستكشاف والتوثيق ( أنا السوري ) حفل تكريم للمتميزين في معسكر تشيد اكبر منارة خشبية في تاريخ سورية والشرق الأوسط على بحيرة 16 تشرين وذلك في فندق الفردوس بدمشق.

حيث تم خلال الحفل عرض فلم وثائقي يبين مدى الصعوبات والمخاطر التي واجهها فريق العمل في المعسكر والمواقف الطريفة والمضحكة وكيفية تنظيم بازارات داخل المعسكر متنوعة المنتجات من الأشغال اليدوية كما تم تكريم 50 مشارك من أعضاء الجمعية من أصل 130 مشارك في فعالية تشيد اكبر منارة خشبية في معسكر ( نار – مي – هوا ).

وبدوره أشار ماهر جلحوم مسؤول مكتب الإعلام في الجمعية السورية للاستكشاف والتوثيق انه يوجد بنهاية كل معسكر تقييم من الجمعية يلخص كل ما تم عمله داخل المعسكر وتكريم للمتطوعين المتميزين الذين تواجدوا معنا خلال فترة المعسكر.

وأشارت أريج شاهين من كادر التنظيم في الجمعية إلى أن المعسكر هو عبارة عن ثمانية أيام لم تخلو من الفرح والبهجة والسرور والتعب والمرور ببعض المصاعب والمعوقات من حيث نقل الأحجار وبعض الأشياء إلى ارض المعسكر وجميع المتطوعين بادروا بالمساعدة أما بالنسبة للمتطوعين الجدد أقيم لهم جلسات داخل مقر الجمعية قبل موعد المعسكر للتعريف عن المنطقة والأدوات اللازمة وطريقة استخدامها وكيفية آلية العمل داخل المعسكر.

والجدير بالذكر ان المعسكر ضم 130 متطوع لثمانية أيام متتالية وتم تشيد وإضاءة اكبر منارة خشبية في سورية والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى