سوريةفن

عيلة عالموضة يعيد الفنان ماهر الشيخ إلى سورية

 

كشف الفنان السوري ماهرالشيخ عن عودته إلى دمشق بعد غياب طال ثمانية سنوات ليشارك في بطولة حلقتين بالمسلسل الكوميدي عيلة ع الموضة مع المخرج محمد عبود وعدد من نجوم الدراما السورية منهم الفنانة رجاء يوسف والفنان صفوح ميماس وحسام عيد وغيرهم.

وصرح الشيخ عن الشخصية هي دور ابو الليل الذي يضحك عليهم بحجة السفر والشهرة خارج سوريا، والعمل تأليف ماهر أسماعيل و عمرو أبو سعد وبطولة علي كريم و راكان تحسين بيك وهلا يماني وسامر الزلم وصفوح ميماس وبيان حمشو وفاتن شاهين وآخرون.

وأعرب الشيخ عن سعادته بعودته إلى سوريا قائلاً أناشد كل الفنانين والمغتربين للعودة لأرض الوطن الذي لطالما خرج الكثير من الفنانين والمبدعين الذين أصبحوا اليوم في هوليود وحصلوا على المشاركة في مسلسلات عربية وأجنبية.

يذكر أن الشيخ انتهى من تصوير دوره بمسلسل أحلى أيام من تأليف الفنان طلال مارديني وإخراج سيف شيخ نجيب، واصفاً الشخصية بالمميزة التي تحمل اسم طاطا يعمل ميكاب آرتيست ويسعى لإرضاء الفنانين بلوكيشن التصوير .

وأضاف الشيخ أنه سيعود إلى الامارات ليباشر تصوير دوره في الفيلم العالمي القصير مع المخرج فيصل بني المرجة وينتظر مراحل المونتاج لفيلمه القصير (ديب )من تأليف وبطولة ماهر الشيخ نفسه ومن إخراج جاسم البلوشي.

كما سيطرح له قريبا فيلم بعنوان (في أمل ) تأليف جوليت امهز وإخراج الراحل مازن السعدي وسيشارك في عدة مهرجانات وهو من اجرئ الأدوار في عالم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى