الواجهةسورية

( عنا الحلا كلو ) احتفالية بمناسبة ميلاد السيدة فيروز الـ 82 في اللاذقية برعاية وزارة السياحة

مرايا الدولية – اللاذقية

برعاية وزارة السياحة وتحت عنوان (عنا الحلا كلو) وبمشاركة وحضور محبي السيدة فيروز أقام المقهى الثقافي “صباح ومسا” باللاذقية الاحتفالية الـ14 لذكرى ميلاد السيدة فيروز الـ 82 أحيت خلالها الفنانة ليندا بيطار حفلا موسيقيا مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله والتي تضم 20 عازف و6 مغنيين كورال على مسرح دار الأسد للثقافة والفنون باللاذقية.

وبين المهندس فراس وردي أن وزارة السياحة تقدم الرعاية والدعم لكل النشاطات الفنية والثقافية والمواهب وحالات الإبداع وخاصة مثل هذه الفعاليات ومكانة السيدة فيروز التي أحبت سورية وغنت لها, كما تقوم الوزارة بتبني كل ما يروج لسورية بكل جمالها وألقها وإبداعاتها الفكرية والثقافية والفنية والمبادرات الشابة في مختلف المجالات السياحية والفنية والإبداعية.

ولفت الإعلامي سومر حاتم منظم الاحتفالية إلى السعي دوما في كل عام لتطوير هذه الاحتفالية التي باتت تقليدا سنويا ينتظره الجمهور منذ عدة سنوات ما قبل الحرب بدون أي توقف خلالها بل كان هناك إصرارا على استمرارها لرؤيتنا بأن الناس بحاجة ماسة لفسحة من السلام الداخلي وهل هناك أكثر من فيروز يمنحنا إياه؟ مضيفاً أننا نسعى لإقامة احتفاليات راقية بتنظيم احترافي مثمنا رعاية وزارة السياحة ودعم السيد وزير السياحة النشاطات والفعاليات التي تنعكس إيجابا على الحراك الثقافي السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى