الواجهةسورية

ألف حلم وحلم تحقق .. في أضخم عرس جماعي تقيمه سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد لأبطال الجيش العربي السوري.

مرايا الدولية – اللاذقية – تمام ضاهر

في عرس جماعي هو الأضخم من نوعه ، تشاركت سيريتل ، مع مؤسسة أمانة الشهيد يوم أمس بالمدينة الرياضية باللاذقية ، في تنظيم حفل زفاف أكثر من ألف عريس وعروس ، من أبطال الجيش العربي السوري ، وقوات الدفاع الشعبي ، وذوي الشهداء ، من مختلف أنحاء سورية ، وذلك ضمن أجواء تشبه حكايات ألف ليلة وليلة ، وبحضور أهلي ورسمي فاق 5 آلاف مدعو .

شارك في إحياء حفل الزفاف ، مجموعة من الفنانيين السوريين ،وذلك ضمن العرض المسرحي ( عرس النصر)  ، من بطولة :  بهاء اليوسف ، محمود القصير ، هالة القصير ، سوسن ميخائيل ، محمد قنوع وآخرين .

ومن لبنان أبى الفنان علاء زلزلي الا أن يشارك العرسان فرحتهم ، وذلك بأغنية جديدة بعنوان (قلبها بيساع الكل) ، مع مجموعة من أغانيه المعروفة والمميزة .

الفنان زلزلي قال : هو تحدي كبير  ، لأنه ورغم سنوات الحرب والمآسي ، التي عانى منها الشعب السوري ، ما يزال هذا الشعب العظيم قادراً على الفرح ، ومن واجب كل فنان عربي لديه انتماء وطني ، أن يشارك هؤلاء الأبطال أفراحهم .

وأشار زلزلي الى أن الهدف من مشاركته في هذا الفرح ، هو ايصال رسالة تقول : ان سورية ستعود أجمل مما كانت ، لأن إرادة السوريين هي التي انتصرت أخيرا” ، وذلك رغم التحديات والصعوبات ، بفضل تضحيات أبطال الجيش ، وشجاعة القيادة الحكيمة .

من جهتهم عبر العرسان ،  عن مدى سعادتهم ،  وتقديرهم لشركة سيريتل ،  ومؤسسة أمانة الشهيد ، ولجميع من ساهم في تحقيق حلمهم بالزواج  ، مؤكدين ان هذه المبادرات ، تعكس الروح الوطنية ، المجتمعية ، والتعاونية ،  بين أبناء الشعب السوري الواحد .

بدورهم  عبر ذوو العرسان القادمين من مختلف المحافظات السورية ،  عن مدى سعادتهم برؤية هذا اليوم ، الذي تجتمع فيه مئات القلوب معاً ، في هذا الرباط المقدس ، مؤكدين أن سورية انتصرت بفضل تضحيات أبطال الجيش ، وتلاحم الشعب مع جيشه ، الذي يضم أبناء جميع المحافظات السورية  .

 

من جانبه قال مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية بشركة سيريتل : اننا فخورون بادخالنا الفرحة من جديد الى قلوب العرسان وذويهم ، وذلك بدءاً من لحظة الاعلان عن موعد الفرحة الخامسة مروراً بالتحضيرات لليلة تشبه  ليالي ألف ليلة وليلة في عروس الساحل اللاذقية .

مشيراً إلى أن الفرحة الخامسة ، ضمن مبادرة عالحلوة والمره التي أطلقتها سيريتل ، بهدف الوقوف مع أبطال الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي وأسر الشهداء ، لأنهم أصحاب العطاء اللامحدود ، وراسمو البسمة على وجوه كبارنا والأمان لأطفالنا ، والمستقبل لجيلنا القادم .

 

من جانب آخر أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة أمانة الشهيد خلدون ناصر أن أسر الشهداء أمانة حملناها بكل محبة ، وذلك انطلاقاً من واجبنا الوطني والاجتماعي ، واليوم وفي كل يوم نحن معهم والى جانبهم .

مشيراً الى أن العرس الجماعي الضخم  ، هو واحدة من المبادرات التي نتشاركها مع شركة سيريتل ، ومن خلالها نتقاسم مع أسر شهدائنا الأفراح ، ونكون أقرب الى جانبهم ، كما نسعى دوماً من خلال عملنا ومبادراتنا وبرامجنا ، الى خلق واقع أفضل ، ومستقبل أجمل لأسر شهداء جيشنا العربي السوري البطل .

الجدير ذكره أن مبادرة العرس الجماعي (عالحلوه والمره)  التي تقيمها  شركة سيريتل ، استفاد منه 1460 شاب وشابه ، فيما جمعت الفرحة الخامسة من المبادرة المشار اليها  أكثر من ألف عريس وعروس من أبطال الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي وذوي الشهداء ، وكانت قد سبقتها 5 أعراس ، على مدى 5 سنوات ، ضم كل منها ما بين 100 الى 120 عريس وعروس من مختلف المحافظات السورية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى