الواجهةسورية

الإدارة المحلية والأشغال العامة والسياحة في جولة تفقدية على منشآت مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية

مرايا الدولية – اللاذقية

جولة وزارية على مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية طالت مع قطاعاتها ومنشآتها، قام بها وزراء الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف والإسكان والأشغال العامة م. حسين عرنوس والسياحة م. بشر يازجي برفقة محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم وأمين فرع الحزب د. محمد شريتح ورئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة وثلة من السادة المدراء والمعنيين، لهدف الوقوف على واقع المدينة وما تحتاجه من صيانة وترميم، والخروج بتقرير أولي وتصور كيفية السير بتحديد الكلف المالية وترجمتها إلى حالة تعاقدية مع تحديد برنامج زمني للعمل ودراسة ومناقشة الكشوف التقديرية لأعمال التأهيل.

من جانبه، أوضح الوزير عرنوس إلى أنه لا توجد أضرار في البنية الإنشائية لمنشآت مدينة الأسد الرياضية إنما العمل سيتركز على إعادة العمل الوظيفي إليها.

كما أكد الوزير يازجي على التوظيف الأمثل للاستثمارات المختلفة في المدينة نتيجة موقعها وتتراوح بين الاستثمارات السياحية والخدمية والطبية والأنشطة المختلفة لأهل محافظة اللاذقية والبدء من الآن لتكون المدينة جاهزة لإطلاق مهرجان المحبة الرياضي الفني بالشكل الأمثل وتوظيف المنطقة المتكامل مع الاتحاد الرياضي العام ومجلس المدينة بما يحقق فوائد اقتصادية وتنموية وسيتم ذلك من خلال فريق عمل من المعنيين وبالتنسيق مع الفريق المخصص لإتمام عملية التأهيل وفق خطة واضحة.

فيما بين الوزير مخلوف أنه على الجهات المنفذة والجهات الدارسة لمشروع صيانة وتأهيل مدينة الأسد الرياضية إعداد دراسة تتضمن كشوف تقديرية، والمدد اللازمة للتنفيذ، والأسعار.

وقد رافقهم في الجولة رئيس مكتب الشباب والرياضة الفرعي الرفيق عناق زينة ومدير عام الإسكان العسكري في سورية م. زهير خزيم ومدير عام البناء والتعمير م. عامر هلال ومدراء الفروع في اللاذقية والمعنيين في الاتحاد الرياضي باللاذقية.

   

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى