الواجهةسورية

برعاية وزارة السياحة وبمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة،تكريم نحو 150 طفل وطفلة من أبناء الشهداء في محافظة السويداء

 

مرايا الدولية – دمشق

برعاية وزارة السياحة وتقديرا لتضحيات شهداء الجيش العربي السوري في سبيل الدفاع عن الوطن وبمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة أقامت مديرية سياحة السويداء وغرفة سياحة المنطقة الجنوبية حفل تكريم لنحو 150 من أبناء الشهداء في مطعم قصر السنديان بمدينة السويداء بالتعاون مع جمعية رايات الشهداء بالسويداء وروضة (بسمة الصباح) ومكتب سيف الحق للسفر وشركة عمار للبناء وعدد من أصحاب الفعاليات السياحية في المحافظة.

وتضمن الحفل فقرات غنائية راقصة لفرقة (كاناثا) للفنون الشعبية ولوحات فنية قدمها عدد من أطفال بالإضافة إلى توزيع هدايا وألعاب للأطفال المكرمين.

وأشار محافظ السويداء اللواء عامر إبراهيم العشي في كلمة له إلى أن إقامة هذا الحفل تأتي تقديرا للتضحيات الجسام لشهداء الوطن في مواجهة الإرهاب والحرب العدوانية على سورية والدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره لافتا إلى أنه تم إحداث مكاتب لشؤون الشهداء في مختلف الوحدات الإدارية بالمحافظة بما يسهم في رعاية أسر الشهداء وتقديم أفضل الخدمات لهم.

بدوره قال أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي اللواء فوزات شقير: إن الوطن غال وأمانة في أعناقنا جميعا مبينا أن الشهداء الأبرار هم الطليعة المتقدمة من أبناء الوطن الشرفاء وبدمائهم الزكية يصنعون نصر الوطن ومجده وعزته.

ولفت مدير سياحة السويداء يعرب العربيد إلى أهمية هذه الفعالية في زرع البسمة على شفاه الأطفال من أبناء الشهداء والتأكيد على دور المجتمع في رعايتهم والقيام بالمبادرات التي تعبر عن التقدير لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

حضر الحفل قائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وعدد من أعضاء قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أسر الشهداء وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء المنظمات الشعبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى