سورية

“إليغانت” للمفروشات.. تشارك للمرة الأولى في معرض دمشق الدولي بدورته ال 6‪1

قريباً.. "إليغانت" للمفروشات تطلق صالتها في دمشق المنافسة للسوق المحلي والمستورد

 

تشارك “إليغانت” للمفروشات في معرض دمشق الدولي بدورته الـ٦١، وهي المشاركة الأولى لها جاءت بعد افتتاح معملها في سورية منذ حوالي الشهر ونصف الشهر، وذلك بهدف دعم الاقتصاد السوري والتعريف بمنتجاتها الفريدة من نوعها..

ويختص المعمل بالديكورات الخشبية والمفروشات من “منازل، ومطابخ، ومكاتب، وصالونات، ومحلات تجارية”..

وفي حديثنا مع المهندس “شادي حجازي” مدير عام الشركة، أكد بأن الشركة تسعى لتقديم كل ماهو جديد ومميز في عالم المفروشات والديكورات،

وذلك من خلال مواكبة كل ماهو جديد ومناسب لكافة الشرائح والمستهلك، وكان أهمها تقديم مادة “Polyrey” الفرنسية للمرة الأولى في سورية، بالإضافة لتأمين إكسسورات أوروبية تتحرك عن طريق الكهرباء..

وبيّن حجازي بأن مقر المعمل في محافظة حمص “خربة التين”، وقريباً سيتم إطلاق صالة لها في دمشق قبل بداية العام القادم، والتي ستكون منافسة بأسعارها ومنتجاتها في السوق المحلي والمستورد، نتيجة الإقبال الكبيرة الذي شوهد خلال أيام المعرض.

ونوّه حجازي إلى أن “إيليغنت فرنتشر” تلامس بمنتجاتها كافة الشرائح بأسعار تناسب الجميع من خلال تقديم مواد وتصاميم معينة مناسبة لكافة لميزانيات التي يطلبها المستهلك..

ولفت السيد حجازي، إلى أن هذه المشاركة جاءت بهدف الدعم والتعريف بالمنتجات وتبادل الاتفاقيات فيما بين الشركات المتواجدة، وحول ما إذا تم عقد أي اتفاقية، قال:

“تم تبادل تبادل الزيارات والمعلومات عن العروض مع بعض التجار وأصحاب الشركات لبعض الدول، منها “العراق، وإيران، وبيلاروسيا”، وأنهُ سيتم الاتفاق معهم عقب المعرض” .

مرايا الدولية #مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى