ايرانسورية

شمخاني: امريكا تعمل على دعم خلايا داعش الارهابية في المنطقة

قال امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني ان امریکا تهدف من وراء تواجدها في سوريا الى تهريب نفطها وضمان امن الكيان الصهيوني وتعزيز وتوسيع خلايا تنظيم داعش الارهابي في المنطقة مؤكدا على ضرورة وضع حد للتواجد الامريكي الشرير في المنطقة.

 

واشار الادميرال شمخانی الیوم الثلاثاء خلال لقائه وزير الخارجية السوري فيصل المقداد الى العلاقات الاستراتيجية الوثيقة بين ايران وسوريا واشاد بدور سوريا المهم في المقاومة على الصعيد الاقليمي امام الاحتلال و اطماع الكيان الصهيوني مؤكدا على ضرورة توسيع العلاقات بين طهران ودمشق.

واضاف ان امریکا تهدف من وراء تواجدها في سوريا الى تهريب نفطها وضمان امن الكيان الصهيوني وتوسيع خلايا داعش الارهابية في المنطقة ويجب وضع نهاية لتواجدها الشرير في المنطقة.

ونوه الى ان الكيان الصهيوني يستمد حياته وبقائه من انتهاك حقوق الانسان والعدوان والارهاب داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الى الوقوف بوجه هذا الكيان المتعطش للدماء لبناء عالم ينعم بالامن والهدوء.

وتابع قائلا انه لا شك ان العالم سيكون اكثر امانا بدون الكيان الصهيوني.

واضاف ان الزعماء الذين قاموا بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني المزيف ويسهمون في تنفيذ مخططات امريكا في المنطقة فان مصيرهم سيكون كمصير القذافي وعمر البشير.

وفیما اشاد بمقاومة سوريا حكومة وشعبا امام الاعتداءات والارهاب الداعشي- العبري اكد ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تترك سوريا وحيدة في التصدي للعدوان والقضاء على الارهاب.

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى