سوريةمحليات

في ختام ملتقى سيرفكس ٢٠٢١.. ACC للمقاولات تطلق مشروع “مالكانات”

"مشهداني" تختتم فعاليات الدورة السادسة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال وسط حضور محلي وعربي كبير..

وفاء دريبي – مرايا الدولية – دمشق

اختتمت مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، مساء أمس، الدورة السادسة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2021 وسط حضور كثيف من مختلف المجالات والدول العربية.

وتضمن يوم الختام، فعاليات ونشاطات عدة للشركات المشاركة، بالإضافة لزيارات لافتة لرجال أعمال ووفود عربية، كما شهد إطلاق منصات الكترونية جديدة، منها، إطلاق شركة المصري للمقاولات acc، تطبيقا الكترونيا جديدا يدعى “مالكانات”..

وبالحديث مع المهندس “جهاد المصري” مدير عام شركة مالكانات للتسويق التجاري والعقاري الإلكتروني، أكّد بأن “مالكانات” شركة عقارية وتسويق عقاري، مهمتها تسويق العقارات بمستوى جيد في سورية عن طريق الانترنت وسيكون هذا الموقع منتشر بكل الدول العربية..

ولفت“المصري” إلى أن مالكانات سيتضمن إلكترونياً موقع وتطبيق ينقل للزبون صورة العقار أو السيارة أو المالكانة التي يختارها بشكل صحيح وبسعر حقيقي دون تكاليف باهظة موجودة في الواقع، وهذا ما سيميّزه عن غيره من التطبيقات، وخلال الفترة القادمة سيكون التطبيق متوفر لكافة الهواتف الذكية وسيكون بهمّة مجموعة من المهندسين والحقوقيين والعقاريين المتابعين لنجاح هذا المشروع.

ومن الزيارات اللافتة للمعرض، كان لنا لقاء خاص مع السيد “عبد الله منيني” أمين سر مؤتمر الأحزاب العربية، ووجّه عبر “مرايا الدولية” شكر خاص للقائمين على هذا الملتقى إدارة ومشاركين على اختيارهم هذا التوقيت المهم والحساس بسبب ماتعانيه سورية حالياً من “عقوبات اقتصادية جائرة غير شرعية وغير قانونية والتي تزداد على سورية للأسف الشديد يوماً بعد يوم”، معتبراً أن مثل هذه الملتقيات واللقاءات هي أفضل رد و رسالة للعالم أجمع بأن “إرادة السوريين من منتجين وصناعيين وتجار أقوى من كل هذه العقوبات” ..

ونوه “منيني” إلى أن هذا الملتقى الاقتصادي العربي ماهو إلا تكامل اقتصادي ضروري بين الدول المشاركة “العراق وسورية ولبنان والأردن” بحكم الجغرافيا وبحكم التاريخ ووحدة الشعوب التي تعيش في منطقة واحدة على أرض واحدة..

وعن إطلاق مشروع ” مالكانات” التي خصّ بها جناح شركة acc للمقاولات، قال السيّد “عبدالله منيني” : “إطلاق “مالكانات” مهم جدا لما نراه اليوم من فوضى في سوق العقارات وهذه الفوضى تحتاج لتنظيم وهذا ما ستقوم به “مالكانات” ، فإطلاق هذا الموقع هو جزء من هذا الدور الإيجابي الذي ينظم مثل هذه الحالة المهمة “حالة العقارات” التي كما قلنا تعيش في حالة فوضى وبالتالي أي جهد يساهم في تنظيمها إخراجياً وتسويقياً هو جهد مشكور ومبارك”.. 

وفي ختام اليوم الثالث من سيرفكس 2021‪
قدمت “مشهداني الدولية” المجموعة المنظمة للملتقى دروعاً تكريمية لكل المشاركين من شركات محلية وعربية ووسائل إعلام مرئية ومسموعة ومكتوب، وبعض الزوّار، تقديراً منها على الجهود المبذولة خلال أيام الملتقى..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى