سوريةمحليات

أهالي مدينة مضايا للأسد: “نريد مبايعة أبدية”

خيمة انتخابية في مضايا تأييداً للمرشح الدكتور بشار الأسد

يقيم أهالي مدينة مضايا بريف دمشق خيمة كبيرة يشارك فيها وجهاء وشخصيات معروفة من أبناء البلدة، تأييداً ودعماً منهم لترشح الدكتور بشار حافظ الأسد للولاية من جديد..

وجالت مرايا الدولية في الخيمة الانتخابية والتقت مع السيّد فايز مظلوم، الذي جزم تأييد أهالي مدينة مضايا للمرشح د، بشار الأسد بقوله:

السيّد فايز مظلوم

“باسمي وباسم بلدة مضايا ومن هذه الخيمة “خيمة الوطن خيمة المحبة خيمة الوفاء” نبايع الدكتور بشار الأسد، رجل الثبات والمقاومة والصمود، ونحيي كل رجل شريف قاتل ومازال يقاتل على الجبهات ضد الأعداء، وبفضله ها نحن نرى عودة الأمان إلى سورية الأسد، سورية المحبة، سورية الوفاء، بلد محور المقاومة..”

وفي سياقٍ متصل، التقينا برئيس مجلس بلدية مضايا السيّد شادي نموس، وأشار إلى أن هذه الأجواء بدأت منذ أسبوع وستمتد حتى يوم الأثنين مساء لأن الثلاثاء سيكون صمت انتخابي والأربعاء يوم الاستحقاق الرئاسي.

رئيس مجلس بلدية مضايا شادي منوس

و لفت نموس إلى أن إقامة هذه الخيمة ماهي إلا ولاء لرجل آثر الصمود والبقاء فداء لشعبه، فأفضاله كبيرة على أهالي البلدة، فهو الذي جمعنا اليوم في هذه الخيمة تحت رأي واحد وقرار وطني واحد..
وختم ونوس تصريحه بالقول:
“نحن لا نريد استحقاق بل مبايعة أبدية للرئيس الأسد، وسورية بعد الاستحقاق ستكون أفضل من سورية قبل الاستحقاق”..

يذكر أنه أقيم في الخيمة عدة فعاليات، منها حفل وطني أحياه الفنان فراس الطباع وأدى خلاله العديد من الأغاني الوطنية بحضور شعبي من أهالي مضايا ..

#مرايا_الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى