ايرانسورية

السفير الإيراني لمرايا الدولية: من يشكك بنزاهة الانتخابات السورية يحكم مسبقاً

وفد إيراني بصفة مراقب يزور المركز الإعلامي بدمشق أثناء الانتخابات الرئاسية

وفاء دريبي – مرايا الدولية

قال السفير الإيراني لدى دمشق “مهدي سبحاني” أثناء جولة تفقدية له مع وفد إيراني في المركز الإعلامي للانتخابات السورية / وزارة الإعلام/ في تصريح خاص لمرايا الدولية:

“يجب أن نشيد بقيام سورية بالانتخابات بموعدها المحدد, و حضور الوفد الإيراني في هذا الاستحقاق الرئاسي كمراقب للعملية الانتخابية يمثل رسالة دعم إيراني إلى سورية”..

وتابع سبحاني, “نحترم وندعم قرار الحكومة السورية في اجراء هذه الانتخابات, كما نحترم انتخاب الشعب السوري, ونحن متأكدون من أن الشعب السوري يقدر الذين خدموا هذا الشعب..”

ووجّه كلمة خاصة لكل من شكّك ومازال يشكك بنزاهة الانتخابات السورية, قال فيها:

“من يتحدث عن عدم نزاهة الانتخابات السورية يحكم مسبقا , ويبدو أن لديهم هواجس من انتخاب الشعب السوري, فيطرحون هذه المزاعم لكي يكون بإمكانهم الاستفادة منها بتمرير مصالحهم,و أود أن أقول لكم نحن نعيش حرب الروايات وخلال حرب الروايات يسعى العدو للتأثير على الرأي العام بقلبهم للحقائق وإظهار الباطل كحقيقة, ويستبدلون المجرم بالمنقذ, وأعداء سورية مستاؤون من هذا الواقع في هذا البلد كما فشلوا في منع اجراء الانتخابات لذلك يشككون في نزاهتها”..

يذكر أن، الانتخابات الرئاسية انطلقت في الجمهورية العربية السورية منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم مع افتتاح ما يقارب ١٢ الف مركز اقتراع في جميع أنحاء البلاد.

وستبقى هذه المراكز حتى الساعة السابعة مساء مع إمكانية تمديدها إن لزم الأمر…. وحتى الساعة الإقبال الشعبي كثيف جدا الى مراكز الاقتراع في وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى