أخبار العالم

مظاهرات منددة بالعدوان في عدة مدن اميركية

شهد العديد من المدن الأميركية مظاهرات منددة بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني في بقية الأراضي الفلسطينية المحتلة

شهد العديد من المدن الأميركية مظاهرات منددة بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني في بقية الأراضي الفلسطينية المحتلة ومطالبة بوقف العدوان والدعم الأميركي لـ “إسرائيل”.

وذكرت وكالة فرانس برس أنه في نيويورك احتشد نحو ألفي متظاهر بمنطقة باي ريفر في حي بروكلين ورفعوا الأعلام الفلسطينية ولافتات تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وأخرى تطالب إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بالتوقف عن دعم كيان الاحتلال ورددوا هتافات مثل “فلسطين حرة حرة” و”من النهر إلى البحر فلسطين ستكون حرة”.

وقالت المتظاهرة أليسون زامبرانو إن “للفلسطينيين الحق في العيش بحرية ولا ينبغي لأطفال غزة أن يقتلوا” فيما قال مشهور أحمد وهو فلسطيني يعيش في نيويورك “أطالب الرئيس الاميركي جو بايدن وحكومته بالتوقف عن دعم القتل.. ادعموا الضحايا أوقفوا الاضطهاد”.

كما خرجت مظاهرات مماثلة في عدد من المدن الأميركية الأخرى ولا سيما بوسطن وواشنطن وديربورن وميشيغان.

وخرجت مظاهرات أمس في العديد من مدن العالم نددت بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل مطالبة بوقفه فوراً ومحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين على جرائمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى